Skip to main content

شركة القرين للتصريف المالي

تم تاسيس شركة القرين للتوسط بيع وشراء العملات الاجنبية استنادا الى قرار مسجل الشركات الرقم (10738 -20) في 9/ 6/ 2013 وتم منح اجازة ممارسة المهنة من قبل البنك المركزي بالاجازة المرقمة 1463 في 9/7/2014

ومارست الشركة مهام عملها وذلك بعد فترة قصيرة من تاريخ منح اجازة البنك المركزي بممارسة المهنة. قامت الشركة من خلال الخبرة المالية والاقتصادية المتكرسة بالعمل المصرفي من خلال مؤسسي هذه الشركة اخذت بعين الاعتبار الانفتاح التجاري والتغير الحاصل في التسوق العراقي نتيجة التوسع في مجال الاقتصادي بعد عام 2003 في العراق، تمتلك الشركة رصيد كبير من الخبرة والعلاقات المتعددة والسمعة الحسنة داخل وخارج العراق من خلال مكاتبنا المنتشرة في العراق ورؤية ذات افكار ابداعية متجددة وهذا مايميز فعلا من قاموا بتاسيس هذه الشركة.

اعتمدت الشركة على الثقة المطلقة والرصينة لمؤسسيها مع التسوق التجاري الحر داخل العراق حيث يسهل اداء عملها بكل ثقة واحترام مع العملاء كما انه يوفر قاعدة تمكن الشركة من التوسع بخططها بكل ثقة وامان.

اضافة الى اعتماد الشركة على الموظفين المؤهلين، لذلك فقد دخلت الشركة السوق ليلمع اسمها في وقت قصير وتصبح شركة متميزة ادخلت افكار جديدة على خدمة الحوالات المصرفية.

ساهمت في تطوير المهنة ونقلها الى مستوى متقدم، الامر الذي جعلها تحوز على ثقة المؤسسات المالية العالمية في البلاد وكذلك على ثقة العملاء.